معهد المعلم ينظم ورشة عمل وندوز سيرفر 2016

نظم معهد المعلم ورشة عمل تحت عنوان “Windows Server 2016” قدمها مدرب تقنية المعلومات والاتصال في معهد المعلم الأستاذ حسام الدين، وذلك يوم السبت الموافق 17 نوفمبر 2018، في مقر معهد المعلم بضاحية السيف.

شارك في الورشة أكثر من 25 متدربًا من الباحثين عن العمل، والذين تعرفوا بصورة مبسطة على مجال تقنية المعلومات وعن مجال السيرفرات بشكل خاص وطريقة عملها، وبين المدرب أهميتها العملية داخل الشركات والمؤسسات، وكيف يمكن للشخص أن يجد وظيفة مناسبة عند الحصول على هذه الشهادة التخصصية.

وأكد المدرب بأنه يمكن لأي شخص أن يتخصص في مجال تقنية المعلومات سواء كان خريج ثانوية عامة أو بكالوريوس ويرغب في اكتساب تخصص جديد.

فيما قال مدير معهد المعلم الأستاذ عقيل العالي بأن المعهد يسعى بأن تكون برامجه متنوعة ومتناسبة مع متطلبات السوق، وأكد على أن مجال تقنية المعلومات مجال خصب وثري ومتشعب والتخصص فيه يساهم في حصول الشخص على وظيفة مناسبة في المجال أو التطور الوظيفي، كما أن الشهادات التي يقدمها المعهد في هذا المجال معتمدة دوليًا من مايكروسوفت وهذا يعطي الشخص تعزيز حقيقي لسيرته الذاتية.

وأشار العالي بإن من واجب المعهد تقديم الدعم والتوجيه للباحثين عن عمل ومساعدتهم في بناء مجال مهني متناسب مع متطلبات سوق العمل الحديث، وان هذه الورش تعزز من مهارات الباحثين عن عمل وتساعدهم على خلق مجال مهني واسع لا يقتصر على مجال تخصصهم الأكاديمي فحسب.

ويقدم معهد المعلم سلسلة من البرامج العالمية التي يحصل من خلالها المتدرب على شهادات احترافية دولية من أبرز جهات الاعتماد والشهادات العالمية، كما يسعى المعهد لتدريب وتخريج الكوادر المؤهلة لتلبية احتياجات سوق العمل، أو لمن يرغبون في التقدم الوظيفي وتزويدهم بأفضل المؤهلات الاحترافية المعتمدة دوليًا.

Share this Post!

About the Author : Qassem


Send a Comment

Your email address will not be published.