معهد المعلم ينظم ورشة عمل اساسيات التصوير الفوتوغرافي

نظم معهد المعلم ورشة عمل تحت عنوان “أساسيات التصوير الفوتوغرافي” قدمها المصور البحريني عيسى إبراهيم في مقر معهد المعلم بضاحية السيف، وذلك يوم السبت الموافق 10 نوفمبر 2018.

شارك في الورشة أكثر من ٣٥ متدربًا من الباحثين عن العمل، والذين تعرفوا على أسس ومهارات التصوير الفوتوغرافي إضافة إلى التطبيق العملي المبسط داخل القاعة للمهارات الفوتوغرافية.

من جهته أشاد المدرب بقدرات المشاركين وأكد بأن داخل كل فرد منهم طاقة كبيرة في مجال التصوير وأن هذه الورشة ماهي إلا بداية لمستقبل مشرق في هذا المجال الإبداعي.

فيما قال مدير معهد المعلم الأستاذ عقيل العالي في كلمته للمشاركين بأن المعهد يسعى بأن تكون برامجه متنوعة ومتناسبة مع متطلبات السوق، وأكد بإن من واجب المعهد تقديم الدعم والتوجيه للباحثين عن عمل ومساعدتهم في بناء مجال مهني متناسب مع متطلبات سوق العمل الحديث، وان هذه الورش تعزز من مهارات الباحثين عن عمل وتساعدهم على خلق مجال مهني واسع لا يقتصر على مجال تخصصهم الأكاديمي فحسب.

يذكر أن ورشة التصوير الفوتوغرافي هي واحدة من الفعاليات وورش العمل التي يقدمها معهد المعلم وذلك بهدف إثراء العملية التدريبية ودعمًا للباحثين عن العمل، وذلك ضمن خطة المعهد التي تهدف إلى تطوير قدرات الباحثين عن عمل وصقل مواهبهم ومساعدتهم في العثور على وظيفة مناسبة.

ويقدم معهد المعلم سلسلة من البرامج العالمية التي يحصل من خلالها المتدرب على شهادات احترافية دولية من أبرز جهات الاعتماد والشهادات العالمية، كما يسعى المعهد لتدريب وتخريج الكوادر المؤهلة لتلبية احتياجات سوق العمل، أو لمن يرغبون في التقدم الوظيفي وتزويدهم بأفضل المؤهلات الاحترافية المعتمدة دوليًا.

 

Share this Post!

About the Author : Qassem


Send a Comment

Your email address will not be published.