معهد المعلم ينظم حفل تكريم لموظفيه

نظم معهد المعلم، حفل “جوائز الموظفين المتميزين” وذلك تكريمًا لإنجازات موظفي المعهد على الصعيد الفردي و الإداري، يوم الخميس الموافق 14 يونيو من عام 2018، وشهد الحفل حضور جميع كادر المعهد من إداريين ومدربين وموظفين.

فيما قال المدير العام لمعهد المعلم الأستاذ عقيل عبد الرسول العالي بالمناسبة: تأتي هذه الجوائز للإحتفاء بالموظفين المتميزين على أدائهم الاستثنائي بناءً على عدد من المعايير تتضمن مساهماتهم الشخصية بما يتوافق مع أهداف المعهد، فضلاً عن دورهم الفعّال في مراكزهم الوظيفية، والإضافات التي قدمها كل منهم، و أود أن أهنئ جميع الموظفين في هذا الشهر وأن أشكرهم على مجهودهم والتزامهم تجاه وظائفهم، الأمر الذي كان له أثرًا كبيرًا في الإرتقاء بجودة الخدمة التي نقدمها لعملائنا، وأتمنى أن يُلهم هذا الإنجاز الموظفين ويحفزهم على الأداء الأفضل و المساهمة بشكل أكبر بتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

و بين الأستاذ عقيل  العالي بأن المعهد أصبح مركزًا رائدًا للتدريب على مستوى مملكة البحرين والشرق الاوسط بجهود موظفيه ونجاحهم في الأخذ بالمعهد نحو تحقيق رؤيته ليكون مركز التدريب الأول في المنطقة.

وأضاف بأن خطط المعهد المستقبلية تأخذ بعين الاعتبار تنظيم المزيد من الدورات التدريبية المتخصصة والمطلوبة في سوق العمل بكل ما يشتمل عليه من خدمات وادوات ومنتجات تلبي احتياجات جميع الشرائح كما يحرص المعهد على تقديم أفضل الإعتمادات والشهادات الدولية القوية، التي تؤهل الشباب للحصول على فرص وظيفية كما تعمل على الإرتقاء بالعاملين في مختلف المجالات.

وتقدم الموظفين بالشكر لمدير المعهد الأستاذ عقيل عبد الرسول العالي على التكريم المميز، كما ثمنوا توجيهاته وقيادته الأبوية للموظفين، وأعرب المكرمون عن شكرهم مؤكدين أن التكريم يعد حافزًا لهم ويساهم في بث روح التنافس ويدفع لمزيد من الإنجاز والتقدم.

Share this Post!

About the Author : Qassem


Send a Comment

Your email address will not be published.