معهد المعلم يقدم دورة إدارة خدمة العملاء لموظفي الشركات

أقام معهد المعلم دورة تدريبية في مجال إدارة خدمة العملاء لعدد من موظفي الشركات في مملكة البحرين ابتدأت الدورة في يوم الأحد الموافق 11  نوفمبر حتى الخميس 16 نوفمبر 2018 وقد أقيمت الدورة في مقر المعهد بضاحية السيف.

 

وقد شملت الدورة المحاور التالية: أهمية خدمة العملاء، مفهوم جودة الخدمة، مهارات الاتصال الفعال، حل مشاكل العملاء باتخاذ أسلوب منهجي، التطبيق العملي طبقَا لأفضل الممارسات الدولية و الجودة والإنتاجية من منظور التفوق في الفروع.

 

فيما قال مدير معهد المعلم الأستاذ عقيل العالي بأن خدمة العملاء هي غاية وهدف المؤسسات الحديثة والراقية، وأن المؤسسات الناجحة لا تقتصر على تسويق خدماتها ومنتجاتها بل تسعى لأقامة علاقة مستمرة مع الزبائن من خلال تقديم خدمة عملاء استثنائية، كما أن خدمة الزبائن أصبحت مرتبطة بالجودة، ومقياس للتطور والرقي بداخل المؤسسات. 

 وحصل المتدربين في نهاية الدورة على شهادة المشاركة من معهد المعلم.

يذكر بأن معهد المعلم يقدم معهد المعلم سلسلة من البرامج العالمية التي يحصل من خلالها المتدرب على شهادات احترافية دولية من أبرز جهات الاعتماد العالمية، كما يسعى المعهد لتدريب وتخريج الكوادر المؤهلة لتلبية احتياجات سوق العمل، أو لمن يرغبون في التقدم الوظيفي وتزويدهم بأفضل المؤهلات الاحترافية المعتمدة دوليًا.

 

Share this Post!

About the Author : Qassem


Send a Comment

Your email address will not be published.