معهد المعلم يستقبل مدير العلاقات الاقليمية لمعهد المحاسبة الإدارية

استضاف معهد المعلم السيد أحمد مخلاتي ممثل معهد المحاسبين الإداريين IMA ومدير العلاقات الاقليمية للمعهد (في الشرق الأوسط وافريقيا ) وكان في مقدمة المستقبلين له المدير العام لمعهد المعلم الأستاذ عقيل عبدالرسول العالي، وذلك في يوم الثلاثاء 16 أكتوبر 2018.

وألقى الضيف محاضرة تنويرية للمتدربين في معهد المعلم عن الشهادات المهنية في المحاسبة والتمويل بحضور مدير المعهد الأستاذ عقيل عبد الرسول العالي وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية والتعليمية من قسم المالية والمحاسبة بالمعهد.

وتحدث ‘مخلاتي’ في محاضرته عن أهمية الشهادات المهنية CMA في سوق العمل والدور المميز الذي تلعبه هذه الشهادة في الحصول على فرص العمل، كما تطرق الى شروط الحصول على هذه الشهادة، وفي نهاية المحاضرة أجاب المحاضر الضيف على جميع أسئلة الحضور من الإداريين والمتدربين.

وفي نهاية اللقاء قام الأستاذ عقيل عبد الرسول العالي بتقديم الشكر للمحاضر الضيف وقال: إن هذه الزيارة هي شرف للمعهد وتأكد على قوة الترابط بين المعهد وأبرز الإعتمادات التي يقدمها، وتعزيز حقيقي لثقة المتدربين بجودة التدريب بالمعهد وأنه يسير وفق الاستراتيجيات العالمية للتدريب، واختتم اللقاء بأخذ صورة جماعية تذكارية للحضور.

تجدر الإشارة بأن شهادة المحاسب الإداري المعتمد CMA هي شهادة محاسبية تم تصميمها من قبل معهد المحاسبين الإداريين IMA بالولايات المتحدة الأمريكية وهي الجهة الرائدة في العالم لتمكين المهنيين في المحاسبة الإدارية والتمويل من التميز في الأداء، كما إن الحصول على هذه الشهادة من قبل العاملين في تلك المجالات يحقق لهم العديد من المزايا على الصعيد العلمي والمهني.

 

 

 

 

Share this Post!

About the Author : Qassem


Send a Comment

Your email address will not be published.