معهد المعلم وشركة زاد للمحاسبة والإستشارات يوقعان إتفاقية تعاون

وقع معهد المعلم وشركة زاد للمحاسبة و الإستشارات مؤخرَا إتفاقية تعاون مشترك تهدف إلى منح متدربي معهد المعلم فرص تدريبية عملية في مجال المحاسبة والإدارة، مثل معهد المعلم في مراسم توقيع الإتفاقية المدير العام للمعهد عقيل العالي، بينما مثل شركة زاد للمحاسبة والإستشارات المدير العام للشركة السيد إبراهيم علوي وبحضور مدير الحسابات والإستشارات علي مسلم.

تأتي هذه الإتفاقية ضمن سياسية معهد المعلم في خلق فرص تدريبية عملية، ويسعى المعهد لتبادل الخبرات والبرامج التدريبية والمدربين، كما يعمل على طرح المزيد من الشهادات المهنية والإحترافية المتخصصة والمعتمدة عالميَا، بهدف تنمية مهارات المتدربين وتأهيلهم لسوق العمل والإحترافية.

وصرح المدير العام لمعهد المعلم عقيل العالي أن هذه الإتفاقية مع شركة زاد للمحاسبة والإستشارات تأتي ضمن الخطط الرامية للإرتقاء بجودة البرامج التدريبية والتي تجعلها تصب بشكل أساسي في تدعيم إحتياجات سوق العمل، كما أنها تدعم وترفع مستوى مهارات العاملين في القطاعات الإدارية والمحاسبية، ومن هنا فإن معهد المعلم يرحب بالشراكة التدريبية مع مختلف قطاعات الأعمال، وعلى إستعداد للتعاون والتعاقد من أجل تأهيل الكوادر الوطنية وزيادة الكفاءات.

ومن جهته صرح المدير العام لشركة زاد للمحاسبة والإستشارات بأن هذه الإتفاقية تهدف إلى تدريب الخريجين والعاملين في مجال المحاسبة والإدارة ضمن أفضل البرامج المعتمدة دوليَا مثل aat، CMAوغيرها، كما تعمل الإتفاقية على تأهيل وتزويد الكوادر بالخبرات العملية اللازمة لتحقيق أفضل النتائج في سوق العمل، حيث يتم تدريبهم على يد محاسبين ذوي خبرة طويلة في سوق العمل وأصحاب مؤهلات علمية و أكاديمية. مما يُقرب للخريجين واقع العمل كمحاسب والتعرف على مستحدثات الأعمال المحاسبية كضريبة القيمة المضافة وغيرها، وذلك لحرص شركة زاد للمحاسبة والإستشارات على تغطية جميع مستحدثات الخدمات المحاسبية والإستشارية لكافة أنواع الشركات.

يذكر أن معهد المعلم يقدم برامج تدريبية متنوعة في مجال الصحة والسلامة، الإدارة، المالية والمحاسبة، تكنلوجيا المعلومات، التسويق، إدارة الجودة، التصميم، وبرامج في المهارات الأساسية وغيرها، ويمنح مؤهلات وشهادات معترف بها عالميَا، كما أن المعهد لديه شراكات وإتفاقيات مع الكثير من البرامج المهنية والعلامات العالمية.

Share this Post!

About the Author : Qassem


Send a Comment

Your email address will not be published.