الأمين العام لمجلس النواب يكرم معهد المعلم

 

كرم الأمين العام لمجلس النواب عبدالله بن خلف الدوسري عددًا من العاملين في مجلس النواب من الذين تم تدربيهم في معهد المعلم ضمن برنامج مايكروسفت أوفيس 2016 وذلك في حفل أقامه مركز التدريب البرلماني، في مبنى البرلمان البحريني.

كما تكرم الأمين العام بتكريم إدارة معهد المعلم على الجهود التي بذلوها في تدريب كوادر مجلس النواب وقام بإهداء المعهد درع تذكاري.

وتعد مجموعة برامج مايكروسوفت أوفيس واحدة من أهم الباقات والتي تضم مجموعة من البرامج المكتبية كبرنامج تحرير النصوص وبرنامج قواعد البيانات وبرنامج العروض التقديمية وبرنامج القوائم المحاسبية وغيرها، وتقوم شركة مايكروسوفت بإضافة نسخ مطورة من البرنامج آخرها أوفيس 2016، ويترقب هذا العام صدور الإصدار الحديث 2018، وهي من أهم البرامج التي أسهمت في إنجاز العمل بإنسيابية وسهولة.

ينظم هذا البرنامج إلى سلسلة من البرامج العالمية التي ينفذها معهد المعلم، والتي يحصل من خلالها المتدرب على شهادات إحترافية دولية من أبرز المعاهد والجامعات العالمية، كما يسعى المعهد لتدريب وتخريج الكوادر المؤهلة لتلبية إحتياجات سوق العمل، أو لمن يرغبون في التقدم الوظيفي وتزويدهم بأفضل المؤهلات الإحترافية المعتمدة دوليًا.

Share this Post!

About the Author : Qassem


Send a Comment

Your email address will not be published.